عربة التسوق

الشعر
460
ELCHIM

الشيم مجفف شعر 3900- أصفر

SKU ksa-2500133
تاريخ التسليم المتوقع Monday, 29th of April
SAR 460.00

يتميز مجفف الشعر بمزيج مناسب من تدفق الهواء والحرارة والطاقة مما يقلل من وقت التجفيف بأكثر من 30٪ كما أنه خفيف الوزن ويجعل الشعر لامعًا.

الحالة : غير متوفر بالمخزن
 
الشحن مجانا

شحن مجاني عند الشراء بقيمة 200 ريال أو أكثر

 
الدفع عند الإستلام

ادفعي نقدًا عند استلام طلبك

 
عروض حصرية

تمتعي بعروض اونلاين حصرية

تفاصيل

يحتوي مجفف الشعر Elchim 3900 الصحي الأيوني والذهبي على مزيج مناسب من تدفق الهواء والحرارة والطاقة (2400 واط عند 240 فولت) يقلل مجفف الشعر الاحترافي هذا من وقت التجفيف بأكثر من 30٪.


هادئة وخفيفة الوزن ومتوازنة تمامًا ، حيث يعمل تدفق الهواء على ترطيب الشعر وجعله لامعًا ، مما يزيل الكهرباء الساكنة بفضل نظام السيراميك الأيوني.


ميزاته:  اللون الأصفر يتصدر فئته للتوازن في الاستخدام والخفة وتقليل ضوضاء المحرك نظام الحماية ضد المجالات الكهرومغناطيسية (منخفضة emf) ؛ نظام أيوني وسيراميك لترطيب الشعر وتعزيز لمعانه ، والقضاء على الشحنات الكهروستاتيكية ؛ 2 مكثف شعر متكامل مع نظام قفل سريع ، مُحسّن للتركيبات عالية الحرارة ؛ مرشح سهل القفل ومقابض جانبية مريحة لتنظيف الفلتر بسرعة ؛ حماية جانبية واسعة مقبض خلفي مصمم لراحة كبيرة ؛ مقبض مريح مع نصفي كرة مرتفع لقبضة أفضل ؛ زر الهواء البارد مع التحكم في الحركة ؛ العمل المزدوج المتكامل الجانبي - أزرار "الضغط على السحب" ؛ الطاقة: 2000-2400 واط 220-240 فولت.

معلومة اضافية
المزيد من المعلومات
العلامة التجاريةELCHIM
التقييمات و الآراء

أضف تقييمك !

فقط الاعضاء المسجلين يمكنهم كتابة مراجعات. الرجاء تسجيل الدخول أو إنشاء حساب