عربة التسوق

سياسة الإستبدال و الإسترجاع

رضا عملائنا وتحقيق مطالبهم وتوقعاتهم أمرًا مهمًا بالنسبة لنا. إذا لم تكن راضياً عن طلبك لأي سبب من الأسباب، يمكنك إعادة أو استبدال اي منتج خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام بالشروط التالية :

  • أن يكون المنتج في عبوته الأصلية وغير مستخدم ولم يتم إزالة الملصقات الخاصة بحماية المنتج.
  • سيتحمل العميل مبلغ 20 ريال رسوم ارجاع المنتج في حال طلب العميل الإرجاع لعدم الحاجة للصنف أو بغرض الأستبدال بشرط أن يكون المنتج بحالته الاصلية وغير مستخدم.
  • في حال استلام المنتج مستخدم أو في غير حالته الأصلية سيتم إرجاع المنتج للعميل مرة أخرى.
  • سيتم خصم رسوم خدمة تمارا/ تابي عند الشراء باستخدام تمارا أو تابي في حالة إلغاء أو إرجاع الطلب

يرجى العلم أنه لن يتم قبول المرتجعات التي لا تستوفي هذه الشروط للحفاظ على القواعد الخاصة بالصحة والنظافة العامة.

سياسة إعادة المبالغ المدفوعة

  • بعد أن نتلقى طرد الإرجاع الخاص بك سيتم فحص الجهاز من قبل المختص للتأكد من حالته الأصلية و انه غير مستخدم. وسيتم إعادة المبلغ بنفس طريقة الدفع المستخدمة في عملية الشراء، وقد تستغرق عملية استرداد المبلغ إلى حسابك من 7 إلى 14 يوم عمل ووفقًا لسياسة الدفع لحساب البنك الخاص بك.
  • لاسترداد المبلغ في حالة الدفع عند التسليم ، سوف يتم إيداع المبلغ كرصيد في المحفظة الخاصة بحسابك على متجر نزيه.

طريقة إلغاء الطلب

  • يمكنكم إلغاء الطلب بعد تاكيدها عن طريق التواصل مع خدمة العملاء, إذا كانت حالة الطلب "انتظار التأكيد" أو "قيد التجهيز"
  • لا يمكننا إلغاء الطلب بعد شحنها
  • إذا لم يتم شحن الطلب الذي تم إلغاؤه بعد ، فسيتم رد المبلغ الإجمالي متضمنة تكاليف الشحن
  • نحرص دائما على تغليف جميع المنتجات جيدا. ومع ذلك، في حالة استلام منتج تالف أو به عيب أو لم يكن المنتج الذي استلمته كما هو مطلوب ، يرجى إبلاغنا على الفور عبر البريد الإلكتروني customerservice@nazih.com.sa أو عبر الواتساب الموضح بالمتجر الإلكتروني عند استلام المنتج حتى نتمكن من مساعدتك في عملية الإرجاع

الشحن و التوصيل

  • تتوفر خدمة توصيل الطلبات إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية في غضون 2 إلى 7 أيام من خلال شركة أرامكس ومقدمي خدمات التوصيل الآخرين. إذا لم نتمكن من التوصيل إلى موقعك، فسيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بالاتصال بك لإيجاد حل مناسب لك.
  • للتحقق من حالة الطلب و تتبع شحنتك، ما عليك سوى فتح الرابط الموجود في البريد الإلكتروني الخاص بإنشاء الطلب الذي تم إرساله إليك أو من خلال تطبيق نزيه.

رسوم خدمة التوصيل

  • رسوم خدمة التوصيل
  • إذا كانت قيمة طلبك 200 ريال سعودي أو أكثر - سيكون التوصيل مجاناً!
  • سيتحمل العميل مبلغ 20 ريال سعودي رسوم ارجاع المنتج بناءاً على طلب العميل لعدم الحاجة للصنف أو بغرض الإستبدال بشرطأن يكون المنتج بحالته الاصلية و غير مستخدم.

الدفع عند الاستلام

  • سيتم إضافة رسوم 12 ريال سعودي عند إختيار الدفع عند الاستلام.

مركز خدمة العملاء لدينا متاح للرد على استفساراتكم. إذا كان لديك أي استفسارات حول توصيل طلبك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى customerservice@nazih.com.saأو عبر الواتساب الموضح بالمتجر الإلكتروني.