عربة التسوق

الشعر
460
ELCHIM

مجفف شعر أيونيك من الشيم 3900 - لون أسود

95 100 1
2 مراجعات    إضافة تقييمك
SKU ksa-2500146
تاريخ التسليم المتوقع Monday, 1st of April
SAR 460.00

 مجفف شعر أيوني احترافي من السيراميك ، تجفيف سريع وهادئ وخفيف الوزن

الحالة : غير متوفر بالمخزن
 
الشحن مجانا

شحن مجاني عند الشراء بقيمة 200 ريال أو أكثر

 
الدفع عند الإستلام

ادفعي نقدًا عند استلام طلبك

 
عروض حصرية

تمتعي بعروض اونلاين حصرية

تفاصيل

 مجفف شعر أيوني احترافي من السيراميك ، تجفيف سريع وهادئ وخفيف الوزن


الوزن الخفيف: الإصدار الخفيف من 3900 هيلثي ايونيك. من المؤكد أن مجفف الشعر الأيوني الخفيف من الشيم يرقى إلى مستوى اسمه. فهو يقلل من الإجهاد والتعب على معصمك ومرفقك بسبب خفة وزنه.


شعر لامع وصحي: هل تعتقد أن مجفف الشعر لا يمكنه الحفاظ على صحة شعرك؟ فكر مرة اخرى! تُعد مجففات السيراميك الأيونية مثالية لجميع أنواع الشعر ، حيث تزيل الشحنات الكهروستاتيكية وتنبعث منها حرارة الأشعة تحت الحمراء لتجفيف الشعر بلطف وبشكل متساوٍ. تعمل الحرارة على إحكام الحصول على مظهر أكثر نعومة ، مما ينتج عنه شعراً أكثر لمعانًا وصحة ورطوبة. لمزيد من الحماية لشعرك وكوكبنا ، تم تصنيع مجففات الشعر الأيونية الخفيفة باستخدام مواد تكنولوجية جديدة وتتميز بنظام حماية منخفض من الموجات الكهرومغناطيسية .


وقت التجفيف السريع: قد تكون مجففات الشعر لدينا صغيرة ، لكن هذا لا يجعلها أقل فعالية. يؤدي وقت جفافه الأسرع إلى تقليل استهلاك الطاقة والوقت الذي تقضيه في تعريض شعرك للحرارة. يمكنك أيضًا تنشيط زر الهواء البارد عند الحاجة.


تم تضمين مركبين: من أجل راحتك ، قمنا بتزويدك بزوج من المكثفات لتسريح دقيق وتنظيف بالفرشاة. استخدم نظام القفل السريع لربطها بالمجفف الخاص بك والحصول على الشكل الذي تريده بالضبط.


صنع في ايطاليا

معلومة اضافية
المزيد من المعلومات
العلامة التجاريةELCHIM
التقييمات و الآراء 2

أضف تقييمك !

فقط الاعضاء المسجلين يمكنهم كتابة مراجعات. الرجاء تسجيل الدخول أو إنشاء حساب